الأربعاء، 12 يناير 2011

مطرب أمريكى سابق: لم أتذوق طعم السلام إلا في الإسلام



المصريون – (رصد)   |  12-01-2011 00:06

أكد مطرب موسيقى الراب الأمريكى السابق المعروف باسم "نابليون" أنه رغم ما حققه من شهرة واسعة، وما جناه من أموال خلال عمله فى الحقل الفنى إلا أنه لم يجد السلام الحقيقى إلا من خلال الدين الإسلامى.

وقال شابيز الذى اعتنق الإسلام قبل تسع سنوات وأصبح اسمه موتا ياسين شابيز إنه قبيل اعتناقه الإسلام كان يبحث عن السعادة الحقيقية إذ كان يعتقد أن المتعة الدنيوية سوف تجلب له السعادة إلى أن منَّ الله عليه بالهداية واعتناق الإسلام.

ودعا شابيز - خلال حديث مع وكالة الأنباء الكويتية "كونا" فى مدينة انتويرب البلجيكية فى أعقاب مشاركته فى مؤتمر (مسلمو هولندا) الذى اختتم أعماله - المسلمين إلى اتباع تعاليم دينهم، مؤكدا أن من يتبع هذا الدين العظيم فسيشعر بالفخر والاحترام الذاتى لنفسه.

وفيما يتعلق بالحملة الإعلامية التى يتبناها البعض لتشويه صورة الإسلام قال موتا: "يتعين على المسلم أن يظهر الصورة الحسنة لدين، من خلال سلوكياته أمام الآخر كى يصبح مثالاً يحتذى به".

وألقى شابيز خطبة فى المؤتمر أمام ألف شخص من الشباب المسلم حثهم فيها على الابتعاد عن ملذات الدنيا المحرمة والتى تبعد الإنسان عن ربه وتحرمه المعنى الحقيقى للسعادة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق