الأحد، 6 فبراير 2011

تظهر معادن الرجال وقت الشدة








تظهر معادن الرجال وقت الشدة وها هم شباب مصر معدن اصيل ظهر عند الشدة

مصر الأمس فيها شخص واحد منهاجه: "مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَىٰ وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ" (غافر: من الآية29)،
ومصر اليوم فيها ثمانون مليونا يقولون: "الشعب يريد إسقاط النظام"،


مصر الأمس شعبها صابر، ومصر اليوم شعبها ثائر
 

فليرتفع سعر البترول و ليخسر العالم المليارات فى البورصه ولتهتز عروش الظالمين ولترتعب اسرائيل .  نحن المصريين نحن من يقود العالم الان الى الحريه لن يقودنا احد بعد اليوم فليقف العالم كله على قدمه احتراما لنا وليسمع العالم كله نشيد الحريه الذى يعزفه المصريون  ..

فرعون آخر الزمان قدر له جبار السماوات والارض ان يغرق فى نفس البقعة التى غرق فيها فرعون موسى وهى منطقة شرم الشيخ حين ادرك فرعون وجنوده موسى فشق الله خليج العقبة ومر موسى ونزل فرعون وجنوده وأصبح لمن بعده آية

الرجل تعود علي أن يأمر وينهي فيطاع ، وتعود علي عيش الملوك ، وتعود علي المال الغير محدود (السايب) وظل يتقلب في هذا الهناء طيلة ثلاثين عاما ، فكيف تنتزعون كرسي الملك من تحته فجأة ؟؟

اصبح الرجل كالطفل الذي يتشبث بلعبته ، هو الآن يبكي ويرفس برجليه ويتمرغ علي الأرض ولسان حاله يقول لا تنتزعوا مني لعبتي....... المشكلة الكبري أنه ظنها لعبة ولكنها ليست لعبة...إنها مصائر بشر كرَمهم الله وأذلهم الرجل وهو لا يدري أنه يذلهم لأنه لا يري إلاَ نفسه ولا يشعر إلاَ برغباته ولا يقيم وزنا للآخرين ومن هنا وجب علي المظلومين والمستذلين والمجروحين أن ينبهوه إلي أنه كفي ما كان وأن اللعبة قد انتهت وأنه ليس هناك هناء إلي هذا الحد إلاَ وقد خلف وراءه مظلومين كثيرين. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء ، وتنزع الملك ممن تشاء ، وتعز من تشاء ، وتذل من تشاء ، بيدك الخير ، إنك علي كل شيء قدير.

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق